أودو هو نظام شامل لإدارة موارد الأعمال يقوم بتركيز وتيسير مختلف عمليات الأعمال، بما في ذلك المحاسبة والموارد البشرية وإدارة المستودعات وإدارة المخزون. إنه يقدم مرونة وحدة النماذج، مما يتيح لك البدء بوحدة واحدة والتوسع حسب الحاجة. هذا النظام مفتوح المصدر وقابل للتخصيص بشكل كبير. يعتبر نظام أودو لإدارة موارد المؤسسات منصة قابلة للتوسيع تعزز من إدارة عمليات الأعمال، حيث يتكامل مع أكثر من 50 تطبيقًا ويعود بالفائدة على الأقسام مثل التسويق والمبيعات والمالية والتصنيع. بصفتنا شريكًا رسميًا لأودو، تقوم حوسبة بمساعدة المنشآت في تنفيذ أودو المُخصصة والمتوافقة مع سياساتها وإجراءاتها التشغيلية، وتقديم حلاً فعّال التكلفة وعالي الجودة.
كل شيء في مكان واحد
إدارة الأعمال من خلال شاشة واحدة. لوحة المعلومات في أودو تحتوي على الوحدات اللازمة لإدارة عملك.
المزيدتحسين عمليات المهام
عند تفعيلك لـنظام أودو، ستتمكن من تحسين عمليات مهامك الحالية وأتمتة الأعمال الروتينية.
المزيدالشفافية
نظام أودو ERP مركزي للبيانات يتم تخزينها في قاعدة بيانات واحدة. يتيح لموظفي الشركة فرصة رؤية مهامهم الخاصة ومهام زملائهم. نتيجة لذلك، تزيد الإنتاجية وتتحسن العلاقات بين الزملاء.
المزيداداة تحليل فعّالة
راقب أداء كل عملية في الوقت الفعلي. يتيح لك ذلك الاستجابة بسرعة لأي موقف واتخاذ قرارات استنادًا إلى الأرقام.
المزيد