نظام إ دارة خدمة العملاء "حلت"


يساهم النظام فى عمليه التحول الرقمى داخل المنشأه

تسهيل استقبال ومتابعة ومراجعة الطلبات والبلاغات

حلت نظـــام لإدارة ”خدمــة العمـــلاء“ ومتابعـــــة الطلبــــــات والبلاغـــــات المقدمة من قبل المتصلين، يمكن مستخـدم النظام مـن مراجعــة التذاكر بكفاءة عالية عن طريق خدمات وأداوات فعالة وسهلة الاستخدام، ِّ ويمكن المنشآت من تسهيـل عمليـة التحول الرقمــي في خدمــة العملاء ، ويوفر استجابـات أسرع للعملاء لتقديــم كل الدعــم اللازم لهـم من قـبل مستخدمين النظام.

فريق من الخبراء 

يقدم فريق خبرائنا العديد من الحلول داخل النظام 

سلاسة فى التوزيع 

السلاسة فى عمليه توزيع التذاكر بين المستخدمين 

أدوات سهلة

ادوات سهلة التعلم تخدم رغبة المستخدم وتمكنه من توجيه صلاحيات الاعضاء حسب مهامهم

الاستجابة السريعة

يتميز النظام بالاستجابة السريعة دون الرجوع للمبرمجين


لمــاذا تخـــتار حــلــت

سهولة تخصيص النظام

سهل الربط مع أي نظام آخر

متابعة ومراجعة كافة الطلبات

أفضل المعايير الأمنية لحماية البيانات