عـــن حــوســبة

نضع رضــا العمــيل كأولــوية قصــوى. نبتكــر ونطــور الحـــلول الرقمـــية فــي مجـــال تكــنولوجيا المعــلومات لمــواكبة التحـــول الرقــــمي.

كلمة المدير العام

يا هلا وسهلا بك في موقعنا! يسعدني أن أشارككم قصتنا ورؤيتنا للمستقبل. تأسست حوسبة في عام 2013 لمهمة بسيطة: أن تُعرف حوسبة كمحفز للمنشآت لتكون أكثر مرونة ونجاحًا. نعتقد أنه يمكن استخدام التكنولوجيا لحل بعض أكبر مشاكل العالم، ونحن ملتزمون باستخدام مهاراتنا ومواردنا لإحداث فرق. على مدار العقد الماضي، أحرزنا تقدمًا كبيرًا نحو مهمتنا. لقد أطلقنا العديد من المنتجات والخدمات الجديدة التي تساعد المنشآت في جميع أنحاء المملكة في كل من القطاعين العام والخاص. لقد توسعنا أيضًا في أسواق جديدة وطورنا فريقنا. أنا فخور بما أنجزناه حتى الآن، لكنني متحمس أكثر بالمستقبل. للتو بدأنا، وأعتقد أن لدينا القدرة على إحداث فرق حقيقي في المستقبل. أنا ممتن للعمل الجاد والتفاني من فريقنا. هم السبب بعد الله في قدرتنا على تحقيق إنجازات عظيمة. أنا ممتن أيضًا لعملائنا وشركائنا الذين دعمونا على طول الطريق. شكرا لكم لزيارة موقعنا الإلكتروني! آمل أن تأخذ بعض الوقت لمعرفة المزيد عن شركتنا ومهمتنا. أنا متحمس أكثر لرؤيتك جزءًا من رحلتنا.

قصتنا

قصتنا

نفخر بكوننا شركة سعودية مهتمة في مجال تقنية المعلومات, نعمل منذ أكثر من 10 أعوام عاقدين العزم على تمكين المنشآت من تحويل أعمالها نحو تقنيات الجيل الجديد، مما يجعلنا نقطة الانطلاق الأساسية لكل المنشآت والجهات الطموحة التي تبحث عن تطوير أعمالها التقنية.

في حوسبة نهتم بشغف العــمل والإبداع من خلال متابعة أحدث الحلول التقنية وتطويرها وتقديمها للعملاء بأسهل وأسرع الطرق الممكنة، وذلك حرصا منا على وقت العميل بالحصول على تلك الخدمات المتطورة ومعرفة أحدث ما وصل إليه عالـم التقنية الحديث، و لنبقى من الشركات المتميزة فإننا نعمل ونقدم للعملاء كافة الاستشارات التقنية والهندسية للوصول الى الهدف المراد بتوفير الحلول المناسبة لهم و لاحتياجاتهم، وإضافة إلى ذلك نحرص على تطبيق معايير الجودة والكفاءة من خلال متابعة سير عمل المشاريع من خلال قسم متخصص وفريق احترافي في إدارة المشاريع، والحصول على تقييم رضاء العميل أثناء وبعد الانتهاء من العمل على المشروع.

الرؤية

نسعى دوماً لتكوين فريق عمل يتميز بالاحترافية والخبرة الواسعة في مجال التقنية؛ وذلك عبر توظيف أفضل المواهب والكوادر الخبيرة بمجال التقنية، ومن ثم توفير بيئة عمل مشجعة وداعمة.

الرسالة

نحن نؤمن بأن التكنولوجيا هي الوسيلة المُثلى لتطوير المؤسسات والدفع بها نحو تحقيق أهدافها؛ لذا تقدم حوسبة خدمات عالية الجودة وخبراء دعم فني من ذوي المهارات العالية في مجال إعداد النطاقات والخدمات السحابية.